محمد صلاح على عرش إنجلترا والعالم الافتراضي

وتوج هداف الفريق والدوري (25 عاما) بجائزة أفضل لاعب أمس الأحد في حفل رسمي في لندن، بعد أن سجل 31 هدفا متقدما على منافسيه نجم مانشستر سيتي (كيفن ديبروين) ومهاجم توتنهام (هاري كين) اللذين شغلا المركزين الثاني والثالث.

وسجل صلاح 41 هدفا بقميص ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم، وقاده إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وأصبح ثاني لاعب عربي ينال الجائزة بعد الجزائري رياض محرز الذي فاز بها عام 2016 بعدما قاد ليستر سيتي لإحراز لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

تفاعلات
وتفاعل مغردون عالميون وعرب مع تتويج النجم المصري بجائزة أفضل لاعب لهذا الموسم عبر وسوم كثيرة من أبزها #الأسطورة_محمد_صلاح الذي وصل إلى المرتبة السادسة على قائمة التغريد العالمي،ووسمان عالميان باللغة الإنجليزية #PFAPlayerOfTheYear و#salah_the_legend.


وتفاخر المدونون العرب وخصوصا المصريين بما أنجزه ابن بلادهم ووصفوه بالحدث التاريخي “يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات نقدم لكم فخر بلادي أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الملك محمد صلاح”.

واعتبره البعض بأنه ملهم الأجيال القادمة والأمير الذي سحر القلوب بلعبه الجميل وأهدافه المميزة ليس عربيا فقط بل عالميا، ومصدر فخر لكل العرب والمسلمين.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: